نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الباكستاني: باكستان ترغب في بناء علاقات تعاونية مع بنغلاديش

إسلام آباد: 24 – أغسطس 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) أعرب نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الباكستاني السيناتور محمد إسحاق دار عن رغبة باكستان الراسخة في بناء علاقات تعاونية وتطلعية مع بنغلاديش، صرح بذلك خلال كلمة ألقاها في حفل استقبال أقامه المفوض السامي لباكستان لدى بنغلاديش عمران حيدر تكريما له، وخلال الحفل، التقى نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية اسحاق دار بالعديد من الشخصيات من مختلف مناحي الحياة، بمن فيهم مستشارو …

إسلام آباد: 24 – أغسطس 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

أعرب نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الباكستاني السيناتور محمد إسحاق دار عن رغبة باكستان الراسخة في بناء علاقات تعاونية وتطلعية مع بنغلاديش، صرح بذلك خلال كلمة ألقاها في حفل استقبال أقامه المفوض السامي لباكستان لدى بنغلاديش عمران حيدر تكريما له، وخلال الحفل، التقى نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية اسحاق دار بالعديد من الشخصيات من مختلف مناحي الحياة، بمن فيهم مستشارو الحكومة البنغلاديشية، ومسؤولون حكوميون، وقيادات الأحزاب السياسية، ونخبة من المثقفين ومراكز الفكر، ورياضيون، وفنانون، وصحفيون، وجنرالات متقاعدون، وغيرهم، كما حضر الحفل وزير التجارة الباكستاني جام كمال خان، وأكد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية اسحاق دار في كلمته خلال الحفل على مشاعر الأخوة التي يكنها شعب باكستان لشعب بنغلاديش، وأشار إلى أن العلاقات بين البلدين راسخة في تقاليدهما المشتركة العريقة، والتراث الإسلامي، والأعراف الاجتماعية، والتعبير الأدبي، وتمنى لشعب بنغلاديش مستقبلًا متناغمًا ومزدهرًا.

مزید خبریں