إسلام آباد: 29 – أغسطس 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) صرح وزير الدفاع الباكستاني خواجا محمد آصف أن الهند تستخدم المياه كسلاح وتطلقها مزيداً لإلحاق الضرر بباكستان، وتأتي تصريحات وزير الدفاع الباكستاني تزامناً مع التقرير الذي أفاد أن الهند تتلاعب متعمداً بالمياه من خلال تدفقها في الأنهار عبر الحدود ما أدى إلى تقاقم الكارثة الإنسانية بشكل غير مسبوق في باكستان، وأشار التقرير إلى أنه منذ تعليق العمل بمعاهدة مياه الإندوس …
وزير الدفاع الباكستاني الهند تستخدم المياه كسلاح وتطلقها مزيداً لإلحاق الضرر بباكستان
إسلام آباد: 29 – أغسطس 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
صرح وزير الدفاع الباكستاني خواجا محمد آصف أن الهند تستخدم المياه كسلاح وتطلقها مزيداً لإلحاق الضرر بباكستان، وتأتي تصريحات وزير الدفاع الباكستاني تزامناً مع التقرير الذي أفاد أن الهند تتلاعب متعمداً بالمياه من خلال تدفقها في الأنهار عبر الحدود ما أدى إلى تقاقم الكارثة الإنسانية بشكل غير مسبوق في باكستان، وأشار التقرير إلى أنه منذ تعليق العمل بمعاهدة مياه الإندوس إن الهند تلاعبت بتدفق مياه الأنهار المشتركة، وقال وزير الدفاع خواجا محمد آصف خلال تفقده المناطق المتضررة من الفيضانات شرقي البلاد أن أنهار “تشناب” و “رافي” و “ستلوج” لا تزال تشهد ارتفاعاً في منسوب المياه التي أطلقتها الهند.




