باكستان واليابان تعقدان جولة جديدة للمشاورات السياسية في إسلام آباد

إسلام آباد: 05 – سبتمبر 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) عقدت الجولة الرابعة عشر للمشاورات السياسية بين باكستان واليابان في إسلام آباد على مستوى وفدي البلدين، واستعرض الجانبان خلالها مختلف جوانب العلاقات الثنائية بين البلدين. وأكدا التزامهما بتعزيز التعاون في مجالات التجارة والاستثمار والتنمية والتبادل الثقافي والتعليم وغيرها. وعقد الجانبان العزم على تعزيز العلاقات متعددة الجوانب بين البلدين، وتعزيز شراكتهما الراسخة، واتفق الجانبان على الحفاظ على زخم التبادلات رفيعة المستوى …

إسلام آباد: 05 – سبتمبر 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

عقدت الجولة الرابعة عشر للمشاورات السياسية بين باكستان واليابان في إسلام آباد على مستوى وفدي البلدين، واستعرض الجانبان خلالها مختلف جوانب العلاقات الثنائية بين البلدين. وأكدا التزامهما بتعزيز التعاون في مجالات التجارة والاستثمار والتنمية والتبادل الثقافي والتعليم وغيرها. وعقد الجانبان العزم على تعزيز العلاقات متعددة الجوانب بين البلدين، وتعزيز شراكتهما الراسخة، واتفق الجانبان على الحفاظ على زخم التبادلات رفيعة المستوى بين باكستان واليابان. كما تبادل الجانبان وجهات النظر حول وضع السلام والأمن الإقليمي في جنوب آسيا والشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، إلى جانب مناقشة الوضع الراهن في أفغانستان. واتفق الطرفان على عقد الجولة القادمة للمشاورات السياسية الثنائية في طوكيو في العام المقبل.

مزید خبریں