إسلام آباد: 11 – سبتمبر 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) استقبل وزير الداخلية الباكستاني محسن نقوي في مكتبه في مقر وزارة الداخلية بالعاصمة إسلام آباد، رئيس الجهاز الوطني لمكافحة المخدرات لدولة الإمارات الشيخ زايد بن حمد بن حمدان آل نهيان، وفي مستهل اللقاء هنأ محسن نقوي، الشيخ زايد بن حمد آل نهيان على توليه منصب الجهاز الوطني لمكافحة المخدرات الذي تم إنشاؤه مؤخراً، ووصفه بمبادرة رائدة ستعزز التعاون الإقليمي، وجرى …
باكستان ودولة الإمارات العربية المتحدة تتفقان على تعزيز التعاون في مكافحة تهريب المخدرات

مزید خبریں
إسلام آباد: 11 – سبتمبر 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
استقبل وزير الداخلية الباكستاني محسن نقوي في مكتبه في مقر وزارة الداخلية بالعاصمة إسلام آباد، رئيس الجهاز الوطني لمكافحة المخدرات لدولة الإمارات الشيخ زايد بن حمد بن حمدان آل نهيان، وفي مستهل اللقاء هنأ محسن نقوي، الشيخ زايد بن حمد آل نهيان على توليه منصب الجهاز الوطني لمكافحة المخدرات الذي تم إنشاؤه مؤخراً، ووصفه بمبادرة رائدة ستعزز التعاون الإقليمي، وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مجال مكافحة تهريب المخدرات، واتفق الجانبان على تعميق التعاون بهذا الصدد، وأكد وزير الداخلية محسن نقوي التزام باكستان بمكافحة المخدرات، بدوره أكد الشيخ زايد بن حمد بن حمدان آل نهيان التزام الإمارات بتوسيع كافة الدعم الممكن لباكستان في مجال مكافحة المخدرات، مؤكدًا أهمية تعزيز التعاون الثنائي لضمان مستقبل أكثر أمانًا للأجيال القادمة.



