رئيس الوزراء شهباز شريف يعلن عن إجراء إغاثة كبير للمتضررين من الفيضانات

إسلام آباد: 14 – سبتمبر 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) أعلن رئيس الوزراء شهباز شريف عن إجراء إغاثة كبير للمتضررين من الفيضانات، ووجه شركات توزيع الكهرباء بالتوقف الفوري عن تحصيل فواتير الكهرباء لشهر أغسطس 2025 في المناطق المتضررة من الفيضانات. وقال رئيس الوزراء، الذي ترأس اجتماعا رفيع المستوى حول هذه القضية، إنه سيتم وضع اللمسات النهائية على حزمة إغاثة شاملة فيما يتعلق بفواتير الكهرباء للمناطق المتضررة والإعلان عنها بعد اختتام …

إسلام آباد: 14 – سبتمبر 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

أعلن رئيس الوزراء شهباز شريف عن إجراء إغاثة كبير للمتضررين من الفيضانات، ووجه شركات توزيع الكهرباء بالتوقف الفوري عن تحصيل فواتير الكهرباء لشهر أغسطس 2025 في المناطق المتضررة من الفيضانات. وقال رئيس الوزراء، الذي ترأس اجتماعا رفيع المستوى حول هذه القضية، إنه سيتم وضع اللمسات النهائية على حزمة إغاثة شاملة فيما يتعلق بفواتير الكهرباء للمناطق المتضررة والإعلان عنها بعد اختتام المحادثات مع صندوق النقد الدولي.كما أصدر تعليماته بأن فواتير الكهرباء التي دفعها بالفعل المستهلكون المتضررون من الفيضانات لشهر أغسطس 2025 سيتم تعديلها في فواتير الشهر المقبل. وفي معرض تسليط الضوء على حجم الدمار، قال رئيس الوزراء شهباز شريف إن الفيضانات أدت إلى نزوح الملايين وأثرت عليها في جميع أنحاء باكستان. وأضاف: “في هذا الوقت العصيب، نبذل كل جهد ممكن لتخفيف آلام شعبنا”. وأكد رئيس الوزراء أن المؤسسات الفيدرالية والإقليمية منخرطة بشكل كامل في عمليات الإنقاذ وإعادة التأهيل. وأكد: “لن نرتاح حتى يعود كل ضحايا الفيضانات إلى منازلهم”.

مزید خبریں