رئيس الوزراء يعلن إعفاءً كاملاً من فواتير الكهرباء لشهر أغسطس لجميع المستهلكين المحليين في المناطق المتضررة من الفيضانات

إسلام آباد: 14 – سبتمبر 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) أعلن رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف إعفاءً كاملاً من فواتير الكهرباء لشهر أغسطس لجميع المستهلكين المحليين في المناطق المتضررة من الفيضانات. جاءت تصريحات رئيس الوزراء الباكستاني في خطابه للشعب الباكستاني اليوم الأحد، قال إنه نتيجةً للأمطار الغزيرة والفيضانات الأخيرة، شهدت مناطق مختلفة من باكستان دمارًا شديدًا. وأضاف أنه بالإضافة إلى الخسائر في الأرواح، ألحقت الفيضانات أضرارًا جسيمة بالماشية وسبل …

إسلام آباد: 14 – سبتمبر 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

أعلن رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف إعفاءً كاملاً من فواتير الكهرباء لشهر أغسطس لجميع المستهلكين المحليين في المناطق المتضررة من الفيضانات. جاءت تصريحات رئيس الوزراء الباكستاني في خطابه للشعب الباكستاني اليوم الأحد، قال إنه نتيجةً للأمطار الغزيرة والفيضانات الأخيرة، شهدت مناطق مختلفة من باكستان دمارًا شديدًا. وأضاف أنه بالإضافة إلى الخسائر في الأرواح، ألحقت الفيضانات أضرارًا جسيمة بالماشية وسبل عيش السكان المتضررين ومنازلهم. ولتوفير الإمدادات الغذائية ومرافق الرعاية الصحية في المناطق المتضررة، تُشارك الحكومة الفيدرالية وحكومات المقاطعات والشعب والجيش في عمليات الإنقاذ والإغاثة. وفي هذا السياق، أعلن رئيس الوزراء أنه اتخذ قرارًا نهائيًا بإعفاء جميع المستهلكين المحليين في المناطق المتضررة من الفيضانات من فواتير الكهرباء لشهر أغسطس، وبالتالي لن يضطر المستهلكون المحليون إلى دفع فواتيرهم الشهرية.

مزید خبریں