إسلام آباد: 18 – سبتمبر 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) يواصل الجيش الباكستاني عمليات الإغاثة في المناطق المتضررة من الفيضانات في مناطق "بهاولبور" و"علي بور" و"لودهران" في إقليم البنجاب الباكستاني، ووفقًا لبيان صحفي صادر عن الإدارة الإعلامية للجيش الباكستاني اليوم، يشارك قوات الجيش الباكستاني والإدارة المدنية بنشاط في أنشطة الإغاثة في المناطق المتضررة على طول ضفافات نهر "سوتليج"، ويبذل الجيش إلى جانب الجهات المعنية الأخرى جهودًا حثيثة لإعادة تأهيل متضرري …
الجيش الباكستاني يواصل عمليات الإغاثة في المناطق المتضررة من الفيضانات
إسلام آباد: 18 – سبتمبر 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
يواصل الجيش الباكستاني عمليات الإغاثة في المناطق المتضررة من الفيضانات في مناطق “بهاولبور” و”علي بور” و”لودهران” في إقليم البنجاب الباكستاني، ووفقًا لبيان صحفي صادر عن الإدارة الإعلامية للجيش الباكستاني اليوم، يشارك قوات الجيش الباكستاني والإدارة المدنية بنشاط في أنشطة الإغاثة في المناطق المتضررة على طول ضفافات نهر “سوتليج”، ويبذل الجيش إلى جانب الجهات المعنية الأخرى جهودًا حثيثة لإعادة تأهيل متضرري الفيضانات، كما أنشأ الجيش العيادات الطبية الميدانية في مخيمات الإغاثة حيث يتم توفير العلاج الطبي والأدوية للمتضررين.




