الرئيس الباكستاني يعود إلى باكستان بعد زيارة للصين

إسلام آباد: 21 – سبتمبر 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) عاد الرئيس الباكستاني آصف علي زرداري، يوم الأحد، إلى باكستان بعد زيارة للصين، قام الرئيس بزيارة مدن تشنغدو وشانغهاي وأورومتشي وكاشغر في الصين، والتقى بالقيادات الإقليمية الصينية، وناقش العلاقات الثنائية، والممر الاقتصادي الصيني الباكستاني، والممرات المستقبلية، وخلال الاجتماعات، تبادل الرئيس زرداري أيضًا وجهات النظر حول السلام والتنمية والتعاون الإقليمي، وتم توقيع عدة مذكرات تفاهم، وتمثل زيارة الرئيس زرداري تجديدًا للالتزام …

إسلام آباد: 21 – سبتمبر 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

عاد الرئيس الباكستاني آصف علي زرداري، يوم الأحد، إلى باكستان بعد زيارة للصين، قام الرئيس بزيارة مدن تشنغدو وشانغهاي وأورومتشي وكاشغر في الصين، والتقى بالقيادات الإقليمية الصينية، وناقش العلاقات الثنائية، والممر الاقتصادي الصيني الباكستاني، والممرات المستقبلية، وخلال الاجتماعات، تبادل الرئيس زرداري أيضًا وجهات النظر حول السلام والتنمية والتعاون الإقليمي، وتم توقيع عدة مذكرات تفاهم، وتمثل زيارة الرئيس زرداري تجديدًا للالتزام بالشراكة الاستراتيجية بين باكستان والصين.

مزید خبریں