الهيئة الوطنية لإدارة الكوارث في باكستان: ‎‎إجلاء نحو 3.2 مليون شخص من المناطق المتضررة بالفيضانات المدمرة عبر البلاد‎

إسلام آباد: 22 – سبتمبر 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) أعلنت الهيئة الوطنية لإدارة الكوارث في باكستان اليوم الاثنين أنه تم إجلاء نحو 3.2 مليون شخص من المناطق المتضررة بالفيضانات المدمرة التي اجتاحت مختلف أنحاء البلاد، وقالت الهيئة في بيان لها أن هؤلاء الأشخاص تم إجلائهم من مناطق أقاليم البنجاب والسند وجلجت بلتستان وآزاد جامو وكشمير وتم نقلهم إلى مناطق أكثر أماناً، وأوضحت أنه تم إجلاء 2.7 مليون شخص من …

إسلام آباد: 22 – سبتمبر 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

أعلنت الهيئة الوطنية لإدارة الكوارث في باكستان اليوم الاثنين أنه تم إجلاء نحو 3.2 مليون شخص من المناطق المتضررة بالفيضانات المدمرة التي اجتاحت مختلف أنحاء البلاد، وقالت الهيئة في بيان لها أن هؤلاء الأشخاص تم إجلائهم من مناطق أقاليم البنجاب والسند وجلجت بلتستان وآزاد جامو وكشمير وتم نقلهم إلى مناطق أكثر أماناً، وأوضحت أنه تم إجلاء 2.7 مليون شخص من إقليم البنجاب الباكستاني الأكثر تضررا بالفيضانات، وأكدت الهئية أن الأمطار الموسمية الغزيرة والسيول والفيضانات أسفرت عن مقتل 1006 شخصًا وإصابة 1063 شخصًا وتدمير 12569 منزلًا ونفوق 6509 ماشية منذ 26 يونيو المنصرم.

مزید خبریں