رئيس الوزراء الباكستاني يتلقى اتصالا هاتفيا من أمير منطقة تبوك

إسلام آباد: 24 – يونيو 2026م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) تلقى رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف اتصالا هاتفيا من أمير منطقة تبوك في المملكة العربية السعودية الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، وفي مستهل الاتصال هنأ الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، رئيس الوزراء شهباز شريف، على جهود باكستان الدبلوماسية البناءة التي أسفرت عن  مذكرة تفاهم إسلام آباد بين إيران والولايات المتحدة الأمريكية، بدوره أعرب رئيس الوزراء شهباز شريف عن …

إسلام آباد: 24 يونيو 2026م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

تلقى رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف اتصالا هاتفيا من أمير منطقة تبوك في المملكة العربية السعودية الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، وفي مستهل الاتصال هنأ الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، رئيس الوزراء شهباز شريف، على جهود باكستان الدبلوماسية البناءة التي أسفرت عن  مذكرة تفاهم إسلام آباد بين إيران والولايات المتحدة الأمريكية، بدوره أعرب رئيس الوزراء شهباز شريف عن شكره، لأمير منطقة تبوك، قائلا أن جهود السلام التي تبذلها باكستان بدعم الدول الشقيقة بما فيها السعودية تهدف لتحقيق الاستقرار والسلام الدائم في المنطقة، وثمن شهباز شريف متانة الروابط الأخوية والتاريخية القائمة بين البلدين الشقيقين.

مزید خبریں