إسلام آباد: 28 – يونيو 2026م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) أجرى نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية، السيناتور محمد إسحاق دار محادثات مع وزيرة الخارجية البريطانية إيفيت كوبر. وجددت الوزيرة كوبر التأكيد على تقدير المملكة المتحدة لجهود باكستان المستمرة من أجل السلام والاستقرار في المنطقة، وهي الجهود التي أفضت إلى توقيع مذكرة تفاهم إسلام آباد بين الولايات المتحدة وإيران بوساطة باكستانية. ومن جانبه، أكد نائب رئيس الوزراء دار مجدداً التزام باكستان …
نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الباكستاني ووزير الخارجية البريطانية يبحثان الوضع الإقليمي

مزید خبریں
إسلام آباد: 28 – يونيو 2026م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
أجرى نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية، السيناتور محمد إسحاق دار محادثات مع وزيرة الخارجية البريطانية إيفيت كوبر. وجددت الوزيرة كوبر التأكيد على تقدير المملكة المتحدة لجهود باكستان المستمرة من أجل السلام والاستقرار في المنطقة، وهي الجهود التي أفضت إلى توقيع مذكرة تفاهم إسلام آباد بين الولايات المتحدة وإيران بوساطة باكستانية. ومن جانبه، أكد نائب رئيس الوزراء دار مجدداً التزام باكستان بتعزيز الحوار والدبلوماسية والتفاعل البنّاء بين الأطراف المعنية. واتفق الجانبان على مواصلة التواصل الوثيق بينهما.



