وزير الخارجية الباكستاني يصل إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في زيارة رسمية ستستغرق ثلاثة أيام

إسلام آباد: 17 –  أبريل 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP). وصل وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي إلى دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم السبت في زيارة رسمية ستستغرق ثلاثة أيام، وكان في استقباله على مطار دبي الدولي كبار مسئوولي وزارة الخارجية الإماراتية والسفير الباكستاني لدى الإمارات افضال محمود، وخلال تواجده في أبوظبي سيلتقي وزير الخارجية قريشي مع نظيره الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان والقيادات الإماراتية الأخرى …

إسلام آباد: 17 –  أبريل 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

وصل وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي إلى دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم السبت في زيارة رسمية ستستغرق ثلاثة أيام، وكان في استقباله على مطار دبي الدولي كبار مسئوولي وزارة الخارجية الإماراتية والسفير الباكستاني لدى الإمارات افضال محمود، وخلال تواجده في أبوظبي سيلتقي وزير الخارجية قريشي مع نظيره الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان والقيادات الإماراتية الأخرى لبحث العلاقات الثنائية والسبل للارتقاء بها، إلى جانب مناقشة القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

مزید خبریں

Leave a Reply