وزير الخارجية الباكستاني: ليس لديه اجتماع مقرر مع نظيره الهندي في دبي وأن هدف زيارته هو تعزيز الروابط الودية القائمة بين باكستان والإمارات

إسلام آباد: 18 –  أبريل 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP). أوضح وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي الذي يزور دولة الإمارات حالياً بأنه ليس لديه اجتماع مقرر مع نظيره الهندي في دبي، وأكد بأن هدف زيارته للإمارات هو تعزيز وتوطيد المزيد من الروابط الودية القائمة بين البلدين الشقيقين، جاءت تصريحات وزير الخارجية قريشي أثناء عقده مؤتمر صحفي في دبي اليوم، وقال قريشي بأنه سيتجمع مع وزير الخارجية الإماراتي …

إسلام آباد: 18 –  أبريل 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

أوضح وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي الذي يزور دولة الإمارات حالياً بأنه ليس لديه اجتماع مقرر مع نظيره الهندي في دبي، وأكد بأن هدف زيارته للإمارات هو تعزيز وتوطيد المزيد من الروابط الودية القائمة بين البلدين الشقيقين، جاءت تصريحات وزير الخارجية قريشي أثناء عقده مؤتمر صحفي في دبي اليوم، وقال قريشي بأنه سيتجمع مع وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان غداً الإثنين لبحث العلاقات الثنائية والسبل للإرتقاء بها، وأضاف بأن باكستان والإمارات تحتفلان مرور 50 عاماً من إقامة العلاقات الدبلوماسية والصداقة، هذا وقال بأن باكستان لم تتردد من المباحثات مع الهند، وأكد بأن باكستان تؤمن في التعايش السلمي مع جميع الدول المجاورة لها بما فيها الهند، وصرح بأن باكستان مستعدة للمباحثات مع الهند في حال تراجع الأخيرة من إجراءاتها الغير القانونية التي اتخذتها بجامو وكشمير المتنازع عليها دولياً في الخامس من أغسطس عام 2019، وقال قريشي بأن باكستان لا يمكن لها أن تتجاهل قضية كشمير.

مزید خبریں

Leave a Reply