وزير الخارجية الباكستاني يعرب عن ارتياح بلاده إزاء دور يمكن تؤديه الإمارات لتحسين العلاقات بين باكستان والهند

إسلام آباد: 20 –  أبريل 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP). أكد وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي بأن باكستان مرتاحة إزاء الدور الذي يمكن أن تؤديه دولة الإمارات لتحسين العلاقات بين باكستان والهند، وقال قريشي في مقابلة مع صحيفة "الخليج تايمز" في أبوظبي بأن باكستان ستشيد أي شخص أو الجميع بما فيه الإمارات للعب الدور البناء والإيجابي، وقال بأنه في زيارة ثنائية للإمارات، وليس لأجندة خاصة تتعلق بالهند، …

إسلام آباد: 20 –  أبريل 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

أكد وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي بأن باكستان مرتاحة إزاء الدور الذي يمكن أن تؤديه دولة الإمارات لتحسين العلاقات بين باكستان والهند، وقال قريشي في مقابلة مع صحيفة “الخليج تايمز” في أبوظبي بأن باكستان ستشيد أي شخص أو الجميع بما فيه الإمارات للعب الدور البناء والإيجابي، وقال بأنه في زيارة ثنائية للإمارات، وليس لأجندة خاصة تتعلق بالهند، موضحاً بأنه يزور الإمارات لمناقشة الوضع الإقليمي السائد والتطورات الأخيرة في أفغانستان، وأكد قريشي بأن الحوار مع الهند ممكن فقط إذا تحسن الوضع في جامو وكشمير، وصرح قريشي بأن كشمير ليست قضية ثنائية بل أنها القضية المعترفة دولياً، وقال بأنه إذا باكستان والهند ترغبان السلام الدائم في جنوب آسيا فعليهما حل نزاع جامو وكشمير وفق قرارات مجلس الأمن للأمم المتحدة ذات الصلة.

مزید خبریں

Leave a Reply