إسلام آباد: 21 – أبريل 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP). قال وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي بأن إيران قد رفعت الحظر المفروض عن استيراد البرتقال الباكستاني، وأضاف شاه محمود قريشي الذي يزور إيران حالياً بأن هذه الخطوة ستساهم في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين بالاضافة إلى أنها ستصب في مصحلة التجار الباكستانيين والأشخاص المرتبطين بزراعة البرتقال، أفاد ذلك بيان صحفي صادر عن سفارة باكستانية لدى طهران، وأضاف …
وزير الخارجية الباكستاني: إيران ترفع الحظر عن استيراد البرتقال الباكستاني

مزید خبریں
إسلام آباد: 21 – أبريل 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP).
قال وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي بأن إيران قد رفعت الحظر المفروض عن استيراد البرتقال الباكستاني، وأضاف شاه محمود قريشي الذي يزور إيران حالياً بأن هذه الخطوة ستساهم في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين بالاضافة إلى أنها ستصب في مصحلة التجار الباكستانيين والأشخاص المرتبطين بزراعة البرتقال، أفاد ذلك بيان صحفي صادر عن سفارة باكستانية لدى طهران، وأضاف شاه محمود قريشي بأنه زيارته الحالية ستعزز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين الشقيقين.



