إسلام آباد: 21 – أبريل 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP). التقى رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية الباكستانية الإيرانية أحمد أميربادي فرحاني مع وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي الذي يزور إيران حالياً في مبنى البرلمان الوطني بطهران اليوم، وأكد الجانبان على ضرورة تفعيل مجموعات الصداقة البرلمانية في البرلمانات المعنية لتعزيز التعاون على المستوى البرلماني من خلال التبادلات المتكررة، وبحث الطرفان خلال اللقاء العلاقات الثنائية والتعاون البرلماني بالإضافة إلى …
باكستان وإيران تتفقان على تعزيز الروابط البرلمانية

مزید خبریں
إسلام آباد: 21 – أبريل 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP).
التقى رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية الباكستانية الإيرانية أحمد أميربادي فرحاني مع وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي الذي يزور إيران حالياً في مبنى البرلمان الوطني بطهران اليوم، وأكد الجانبان على ضرورة تفعيل مجموعات الصداقة البرلمانية في البرلمانات المعنية لتعزيز التعاون على المستوى البرلماني من خلال التبادلات المتكررة، وبحث الطرفان خلال اللقاء العلاقات الثنائية والتعاون البرلماني بالإضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك. بدوره قال شاه محمود قريشي بأن باكستان وإيران تتمتعان بتقاليد وقيم دينية مشتركة بينهما، مشيراً إلى أن باكستان تثمن علاقاتها مع إيران، وتتطلع إلى تعزيز الروابط الاقتصادية والسياسية والبرلمانية مع إيران.



