وزير الخارجية الباكستاني يلتقي برئيس البرلمان الإيراني

  إسلام آباد: 21 –  أبريل 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP). التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع رئيس البرلمان الإيراني السيد "محمد باقر قاليباف" في طهران اليوم، وسلط الضوء على زيادة حوادث الإسلاموفوبيا التي تهدد الآفاق المستقبلية للسلام والوئام بين الحضارات، وأعرب قريشي عن تقديره لدعم إيران لمبادرة باكستان بهذا الصدد، أفاد ذلك بين صحفي صادر عن وزارة الخارجية الباكستانية، واضاف البيان بأنه اتفق الجانبان على …

 

إسلام آباد: 21 –  أبريل 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع رئيس البرلمان الإيراني السيد “محمد باقر قاليباف” في طهران اليوم، وسلط الضوء على زيادة حوادث الإسلاموفوبيا التي تهدد الآفاق المستقبلية للسلام والوئام بين الحضارات، وأعرب قريشي عن تقديره لدعم إيران لمبادرة باكستان بهذا الصدد، أفاد ذلك بين صحفي صادر عن وزارة الخارجية الباكستانية، واضاف البيان بأنه اتفق الجانبان على بذل الجهود المشتركة لمواجهة الإسلاموفوبيا، كما سلط قريشي الضوء على العلاقات الثنائية الباكستانية الإيرانية الممتازة، وأكد التزام بلاده بمواصلة تعزيز العلاقات الأخوية، وشدد قريشي على ضرورة تبادل الوفود رفيعة المستوى بين البلدين لتعزيز تفاهم مشترك حول مختلف القضايا، كما شدد على ضرورة تعزيز التنسيق في المحافل البرلمانية الدولية، حيث أطلع شاه محمود قريشي رئيس البرلمان الإيراني على الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان في جامو وكشمير المحتلة هندياً، وثمن دعم القيادة الإيرانية للشعب الكشميري، هذا وقدم وزير الخارجية الباكستاني الدعوة إلى رئيس البرلمان الإيراني لزيارة باكستان متأملاً بأن زيارته ستعزز التعاون البرلماني بين باكستان وإيران.

مزید خبریں

Leave a Reply