إسلام آباد: 24 – أبريل 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP). جدد وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي التزام باكستان بتعزيز العلاقات الثنائية مع أفغانستان في جميع المجالات، وأكد على ضرورة استفادة من خطة العمل الأفغانية الباكستانية المشتركة للسلام والاستقرار (APAPPS) وذلك لتعزيز المشاركة المؤسسية متعددة الأوجه بين البلدين، جاءت تصريحات وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي خلال اجتماعه مع نظيره الأفغاني حنيف أتمار عبر تقنية الاتصال المرئي في …
وزير الخارجية الباكستاني يجدد التزام بلاده بتعزيز العلاقات الثنائية مع أفغانستان في جميع المجالات

مزید خبریں
إسلام آباد: 24 – أبريل 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP).



