وزير الخارجية الباكستاني يدعو إلى بذل الجهود المشتركة لإنتهاء الكارثة الإنسانية في فلسطين ومنع التهديدات للسلام الإقليمي‎

إسلام آباد: 20 –  مايو 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP). دعا وزير خارجية باكستان شاه محمود قريشي إلى بذل الجهود المشتركة لإنتهاء الكارثة الإنسانية في فلسطين ومنع التهديدات للسلام الإقليمي، جاءت تصريحات وزير الخارجية قريشي في كلمة له خلال استضافة عشاء أقام بها في البعثة الباكستانية لدى الأمم المتحدة في نيويورك تكريما لوزراء الخارجية المشاركين في جلسة الجمعية العامة للأمم المتحدة حول الوضع في فلسطين، وسلط قريشي الضوء …

إسلام آباد: 20 –  مايو 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

دعا وزير خارجية باكستان شاه محمود قريشي إلى بذل الجهود المشتركة لإنتهاء الكارثة الإنسانية في فلسطين ومنع التهديدات للسلام الإقليمي، جاءت تصريحات وزير الخارجية قريشي في كلمة له خلال استضافة عشاء أقام بها في البعثة الباكستانية لدى الأمم المتحدة في نيويورك تكريما لوزراء الخارجية المشاركين في جلسة الجمعية العامة للأمم المتحدة حول الوضع في فلسطين، وسلط قريشي الضوء على الفظائع التي ترتكبها القوات الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني، وجدد إدانة باكستان لهجمات القوات الإسرائيلية على المصلين في المسجد الأقصى خلال رمضان المباك وغاراتها الجوية المستمرة على غزة، وأبلغ عن جهود باكستان الدبلوماسية لمخاطبة الوضع في فلسطين، هذا وعقد وزير الخارجية قريشي المشاورات المفصلة مع وزراء الخارجية المشاركين حول تبني استراتيجية مشتركة للفت انتباه المجتمع الدولي إلى الوضع الإنساني المتدهور ومعاناة الشعب الفلسطيني المضطهد، وحضر استضافة العشاء وزراء خارجية كل من تركيا وتونس والسودان وفلسطين ورئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة والمندوبين الدائمين للدول الأعضاء لمنظمة التعاون الإسلامي.

مزید خبریں

Leave a Reply