وزيرالخارجية الباكستاني يلتقي نظيره السعودي في نيويورك

إسلام آباد: 21 –  مايو 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP). التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان على هامش الجلسة الطارئة للجمعية العامة للأمم المتحدة لمناقشة الأوضاع الراهنة في الأراضي الفلسطينية المحتلة في نيويورك، وأشاد وزير الخارجية قريشي المملكة العربية السعودية لعقد الاجتماع الطارئ للجنة التنفيذية لمنظمة التعاون الإسلامي حول فلسطين، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية وآخر التطورات في فلسطين …

إسلام آباد: 21 –  مايو 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان على هامش الجلسة الطارئة للجمعية العامة للأمم المتحدة لمناقشة الأوضاع الراهنة في الأراضي الفلسطينية المحتلة في نيويورك، وأشاد وزير الخارجية قريشي المملكة العربية السعودية لعقد الاجتماع الطارئ للجنة التنفيذية لمنظمة التعاون الإسلامي حول فلسطين، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية وآخر التطورات في فلسطين والقضايا الدولية والإقليمية.

 

مزید خبریں

Leave a Reply