الخارجية الباكستانية: وزير الخارجية الباكستاني يعود إلى بلاده عقب إكمال زيارته الرسمية إلى الصين

  إسلام آباد: 25 – يوليو 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP). أفاد بيان صحفي صادر عن وزارة الخارجية الباكستانية اليوم بأن وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي عاد إلى بلاده صباح اليوم عقب إكمال زيارته الرسمية إلى الصين، وأضاف البيان بأن شاه محمود قريشي عقد مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الصيني "وانغ يي" عقب مشاركته في الدورة الثالثة للحوار الاستراتيجي لوزراء الخارجية في الصين، وأشار البيان إلى أن …

 

إسلام آباد: 25 – يوليو 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

أفاد بيان صحفي صادر عن وزارة الخارجية الباكستانية اليوم بأن وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي عاد إلى بلاده صباح اليوم عقب إكمال زيارته الرسمية إلى الصين، وأضاف البيان بأن شاه محمود قريشي عقد مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الصيني “وانغ يي” عقب مشاركته في الدورة الثالثة للحوار الاستراتيجي لوزراء الخارجية في الصين، وأشار البيان إلى أن التعاون الاستراتيجي والاقتصادي والأمني بين باكستان والصين يسير في الاتجاه الصحيح، مضيفاً بأنه تم بحث خلال هذه الزيارة حول الوضع المتطور في أفغانستان.

مزید خبریں

Leave a Reply