إسلام آباد: 27 – يوليو 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP). التقى رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان في مقر رئاسته بإسلام آباد اليوم مع وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، ونقل عمران خان أطيب تحياته إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وشدد رئيس الوزراء عمران خان على ضرورة تعزيز وتوطيد العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين الشقيقين من خلال تعزيز …
رئيس الوزراء الباكستاني يشدد على ضرورة تعزيز وتوطيد العلاقات التجارية والاقتصادية بين باكستان والمملكة العربية السعودية

مزید خبریں
إسلام آباد: 27 – يوليو 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP).
التقى رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان في مقر رئاسته بإسلام آباد اليوم مع وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، ونقل عمران خان أطيب تحياته إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وشدد رئيس الوزراء عمران خان على ضرورة تعزيز وتوطيد العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين الشقيقين من خلال تعزيز التعاون في التجارة والطاقة والاستثمار، وأشاد بالعمل لتفعيل مجلس التنسيق الأعلى الباكستاني السعودي، وأعرب عمران خان عن أمله بأن الحكومة السعودية ستتخذ الخطوات لتخفيف قيود التأشيرة المتعلقة بجائحة فيروس كورونا المستجد لتسهيل المسافرين من باكستان، وحول الوضع في أفغانستان أكد رئيس الوزراء عمران خان على ضرورة العمل البناء بين الأطراف الأفغانية للتوصل إلى التسوية السياسية الشاملة، من جانبه أعرب وزير الخارجية فيصل بن فرحان عن شكره لرئيس الوزراء عمران خان على الاستقبال الذي حظي به في إسلام آباد، وأكد بأن المملكة تولي أهمية بالغة لعلاقاتها مع باكستان، وجدد العزم لاتخاد كافة الإجراءات لتعزيز علاقات التعاون القائم إلى آفاق أرحب به تحت الاتجاه الاستراتيجي الذي وضعه ولي العهد محمد بن سلمان ورئيس الوزراء عمران خان.



