إسلام آباد: 02 – أغسطس 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP). التقى الوفد البرلماني العربي برئاسة رئيس البرلمان العربي عادل عبد الرحمن العسومي مع وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي في وزارة الخارجية الباكستانية اليوم، وبحث نطاق تنويع العلاقات مع باكستان، في مستهل اللقاء رحب شاه محمود قريشي بوفد البرلمان العربي الذي وصل إلى إسلام أباد يوم أمس الأحد في زيارة تستغرق خمسة أيام، وقال قريشى بأن باكستان تتمتع …
وزير الخارجية الباكستاني ورئيس البرلمان العربي يبحثان العلاقات البرلمانية

مزید خبریں
إسلام آباد: 02 – أغسطس 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP).
التقى الوفد البرلماني العربي برئاسة رئيس البرلمان العربي عادل عبد الرحمن العسومي مع وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي في وزارة الخارجية الباكستانية اليوم، وبحث نطاق تنويع العلاقات مع باكستان، في مستهل اللقاء رحب شاه محمود قريشي بوفد البرلمان العربي الذي وصل إلى إسلام أباد يوم أمس الأحد في زيارة تستغرق خمسة أيام، وقال قريشى بأن باكستان تتمتع بعلاقات ممتازة مع الدول العربية وبلدان الشرق الأوسط، وأشار إلى أن باكستان تريد السلام والاستقرار فى الشرق الأوسط، وتلتزم كعضو مؤسس لمنظمة التعاون الاسلامى بلعب دورها إيجابى فى وحدة المجتمع الدولى، وأشار وزير الخارجية إلى لقائه مع قيادة الدول العربية خلال زيارته الرسمية إلى مصر، حيث بحث خلال هذه الزيارة القضايا الثنائية، وأطلع قريشي الوفد الزائر على الأولويات الجيوسياسية لباكستان التى تشمل بناء وتطوير الشراكات مع الدول الصديقة والعمل من أجل السلام والاستقرار، كما أطلع على الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان في منطقة جامو وكشمير المحتلة من قبل الهند بشكل غير قانوني، هذا وأعرب قريشي عن أمله في أن زيارة للوفد العربي ستساهم في تقوية العلاقات البرلمانية.



