وزير الخارجية الباكستاني يبحث مع نظيره المصري العلاقات الثنائية والقضايا الدولية بما فيها تطورات الوضع في أفغانستان‎‎

إسلام آباد: 22 –  سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع وزير الخارجية المصري سامح شكري في نيويورك على هامش اجتماعات الدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وبحث الجانبان خلال اللقاء سبل دعم العلاقات الثنائية بين البلدين في شتى المجالات، كما ناقشا القضايا الدولية محل الاهتمام المشترك بما فيها تطورات الوضع في أفغانستان، والتطورات في الشرق الأوسط ومنطقة الخليج، واتفق وزير الخارجية قريشي …

إسلام آباد: 22 –  سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع وزير الخارجية المصري سامح شكري في نيويورك على هامش اجتماعات الدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وبحث الجانبان خلال اللقاء سبل دعم العلاقات الثنائية بين البلدين في شتى المجالات، كما ناقشا القضايا الدولية محل الاهتمام المشترك بما فيها تطورات الوضع في أفغانستان، والتطورات في الشرق الأوسط ومنطقة الخليج، واتفق وزير الخارجية قريشي ونظيره المصري على مواصلة الاتصال والتنسيق الوثيق لتعزيز وتوطيد التعاون الثنائي في شتى المجالات.

مزید خبریں

Leave a Reply