إسلام آباد: 22 – سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع وزيرة خارجية النرويج ايني إريكسون في نيويورك على هامش اجتماعات الدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وجرى خلال اللقاء بحث السبل لتعزيز العلاقات الثنائية بين باكستان والنرويج، وجدد الجانبان العزم لمواصلة تعزيز التعاون الثنائي في شتى المجالات لاسيما الاقتصاد والطاقة النظيفة، وسلم وزير الخارجية قريشي نظيرته النرويجية ملفاً یضم انتهاك الهند لحقوق الإنسان في كشمير …
وزير الخارجية الباكستاني يلتقي مع نظيرته النرويجية في نيويورك

مزید خبریں
إسلام آباد: 22 – سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع وزيرة خارجية النرويج ايني إريكسون في نيويورك على هامش اجتماعات الدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وجرى خلال اللقاء بحث السبل لتعزيز العلاقات الثنائية بين باكستان والنرويج، وجدد الجانبان العزم لمواصلة تعزيز التعاون الثنائي في شتى المجالات لاسيما الاقتصاد والطاقة النظيفة، وسلم وزير الخارجية قريشي نظيرته النرويجية ملفاً یضم انتهاك الهند لحقوق الإنسان في كشمير ومحاولاتها لتغيير التركيبة السكانية في المنطقة المتنازعة عليها دولياً، وحول الملف الأفغاني شدد قريشي على أهمية مواصلة انخراط المجتمع الدولي مع أفغانستان بهدف تعزيز السلام الدائم ومخاطبة تردي الوضع الإنساني في هذا البلد، وسلط الضوء على دور باكستان لدعم الجهود الإنسانية الجارية من قبل الأمم المتحدة في أفغانستان.



