وزير الخارجية الباكستاني يلتقي مع نظيره الأيرلندي في نيويورك‎‎

إسلام آباد: 22 –  سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع وزير الخارجية الأيرلندي سيمون كوفيني في نيويورك على هامش اجتماعات الدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول العلاقات الثنائية وآخر التطورات في أفغانستان وكذلك التعاون الثنائي في الأمم المتحدة، وقال وزير الخارجية قريشي أن باكستان تولي أهمية بالغة لعلاقاتها مع أيرلندا، وأكد على أهمية العمل بشكل …

إسلام آباد: 22 –  سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع وزير الخارجية الأيرلندي سيمون كوفيني في نيويورك على هامش اجتماعات الدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول العلاقات الثنائية وآخر التطورات في أفغانستان وكذلك التعاون الثنائي في الأمم المتحدة، وقال وزير الخارجية قريشي أن باكستان تولي أهمية بالغة لعلاقاتها مع أيرلندا، وأكد على أهمية العمل بشكل انتظامي لتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.

مزید خبریں

Leave a Reply