إسلام آباد: 23 – سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع وزير الخارجية السلوفيني أنزي لوغار في نيويورك على هامش اجتماعات الدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وجرى خلال اللقاء بحث سبل العلاقات الثنائية والتعاون في إطار الاتحاد الأوروبي، كما تبادل الجانبان وجهات النظر حول القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك خاصة تطورات الوضع في أفغانستان.
وزير الخارجية الباكستاني يلتقي وزير خارجية سلوفينيا في نيويورك

مزید خبریں
إسلام آباد: 23 – سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع وزير الخارجية السلوفيني أنزي لوغار في نيويورك على هامش اجتماعات الدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وجرى خلال اللقاء بحث سبل العلاقات الثنائية والتعاون في إطار الاتحاد الأوروبي، كما تبادل الجانبان وجهات النظر حول القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك خاصة تطورات الوضع في أفغانستان.



