وزير الخارجية الباكستاني يبحث مع نظيره النمساوي العلاقات الثنائية وتطورات الوضع في أفغانستان‎‎

إسلام آباد: 23 – سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع وزير خارجية النمسا الكسندر شالینبرغ في نيويورك على هامش اجتماعات الدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وجرى خلال اللقاء بحث سبل العلاقات الثنائية، كما تبادل الجانبان وجهات النظر حول القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك خاصة تطورات الوضع في أفغانستان.

إسلام آباد: 23 – سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع وزير خارجية النمسا الكسندر شالینبرغ في نيويورك على هامش اجتماعات الدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وجرى خلال اللقاء بحث سبل العلاقات الثنائية، كما تبادل الجانبان وجهات النظر حول القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك خاصة تطورات الوضع في أفغانستان.

مزید خبریں

Leave a Reply