وزير الخارجية الباكستاني يلتقي وزير الخارجية السعودي في نيويورك‎‎

إسلام آباد: 24 – سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان في نيويورك على هامش اجتماعات الدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وجرى خلال اللقاء بحث أوسع علاقات التعاون القائم وآخر التطورات في أفغانستان، وأعرب الجانبان عن ارتياحهما إزاء مستوى التعاون بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات، وأشاد وزير الخارجية قريشي بعمق العلاقات التاريخية والدينية بين …

إسلام آباد: 24 – سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان في نيويورك على هامش اجتماعات الدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وجرى خلال اللقاء بحث أوسع علاقات التعاون القائم وآخر التطورات في أفغانستان، وأعرب الجانبان عن ارتياحهما إزاء مستوى التعاون بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات، وأشاد وزير الخارجية قريشي بعمق العلاقات التاريخية والدينية بين البلدين، وأكد على أهمية التبادلات رفيعة المستوى بشكل انتظامي لتوطيد المزيد من الروابط الودية القائمة إلى آفاق أرحب به.

مزید خبریں

Leave a Reply