إسلام آباد: 24 – سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع وزير الخارجية الياباني توشي متسو موتشي على هامش اجتماعات الدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة، واستعرض الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية وبحثا السبل والطرق لتنميتها، كما تبادل الطرفان وجهات النظر حول القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك خاصة تطورات الوضع في أفغانستان، وأكد وزير الخارجية قريشي أن السلام في أفغانستان يعد حيويا للسلام الإقليمي، …
وزير الخارجية الباكستاني : السلام في أفغانستان يعد حيويا للسلام الإقليمي

مزید خبریں
إسلام آباد: 24 – سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع وزير الخارجية الياباني توشي متسو موتشي على هامش اجتماعات الدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة، واستعرض الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية وبحثا السبل والطرق لتنميتها، كما تبادل الطرفان وجهات النظر حول القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك خاصة تطورات الوضع في أفغانستان، وأكد وزير الخارجية قريشي أن السلام في أفغانستان يعد حيويا للسلام الإقليمي، وحث المجتمع الدولي على الانخراط مع الحكومة الانتقالية الجديدة في أفغانستان مواصلة دعم المساعدات الإنسانية للشعب الأفغاني لتجنب الأزمات الإنسانية والاقتصادية في البلاد التي مزقتها الحروب.



