وزير الخارجية الباكستاني يجدد رغبة باكستان في شراكة إستراتيجية واسعة النطاق مع الولايات المتحدة

إسلام آباد: 24 – سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية). اتصل وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي الذي يزور الولايات المتحدة الأمريكية حالياً للمشاركة في أعمال دورة 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك هاتفياً مع السناتور الأمريكي البارز "جيمز ريش" اليوم، وجدد قريشي رغبة باكستان في شراكة إستراتيجية واسعة النطاق مع الولايات المتحدة وتعزيز العلاقات الثنائية مبنية على الاحترام المتبادل، وسلط الضوء على التزام باكستان بتسهيل الجهود لتحقيق تسوية …

إسلام آباد: 24 – سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية).

اتصل وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي الذي يزور الولايات المتحدة الأمريكية حالياً للمشاركة في أعمال دورة 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك هاتفياً مع السناتور الأمريكي البارز “جيمز ريش” اليوم، وجدد قريشي رغبة باكستان في شراكة إستراتيجية واسعة النطاق مع الولايات المتحدة وتعزيز العلاقات الثنائية مبنية على الاحترام المتبادل، وسلط الضوء على التزام باكستان بتسهيل الجهود لتحقيق تسوية سياسية شاملة في أفغانستان، وأشار قريشي إلى أنه كما يجب على حركة الطالبان الأفغانية أن تعمل طبق رغبات للمجتمع الدولي هكذا يجب على المجتمع الدولي أن يساعد الشعب الأفغاني اقتصادياً للتجب الكارثة الإنسانية الضخمة. من جانبه اتفق السناتور الامريكي مع وزير الخارجية الباكستانية على ضرورة استمرار التعاون بين البلدين من أجل السلام في أفغانستان.

مزید خبریں

Leave a Reply