إسلام آباد: 25 – سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الخارجية الباكستاني مخدوم شاه محمود قريشي مع نظيره الروماني "بوجدان أوريسكو" على هامش اجتماعات الدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، وتبادل وزيرا الخارجية خلال اللقاء وجهات النظر حول العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والعالمية، بما فيها الوضع في أفغانستان، وصرح وزير الخارجية شاه محمود قريشي بأن باكستان تثمن علاقاتها مع رومانيا وترغب في تعزيز العلاقات السياسية والاقتصادية بين …
وزير الخارجية الباكستاني ونظيره الروماني يبحثان العلاقات الثنائية والوضع في أفغانستان

مزید خبریں
إسلام آباد: 25 – سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
التقى وزير الخارجية الباكستاني مخدوم شاه محمود قريشي مع نظيره الروماني “بوجدان أوريسكو” على هامش اجتماعات الدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، وتبادل وزيرا الخارجية خلال اللقاء وجهات النظر حول العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والعالمية، بما فيها الوضع في أفغانستان، وصرح وزير الخارجية شاه محمود قريشي بأن باكستان تثمن علاقاتها مع رومانيا وترغب في تعزيز العلاقات السياسية والاقتصادية بين البلدين، مشددا على أهمية تفعيل اللجنة الاقتصادية المشتركة ومجلس الأعمال الباكستاني – الروماني، بالإضافة إلى عقد الجولة التالية من المشاورات السياسية الثنائية لاستعراض العلاقات الثنائية، وأطلع وزير الخارجية قريشي نظيره الروماني على وجهة نظر باكستان بشأن الوضع في أفغانستان وأفضل السبل للمضي قدما لضمان السلام والاستقرار في المنطقة، مشددا على الأهمية الحيوية للمشاركة الدولية المستمرة مع أفغانستان لمنع حدوث أزمة إنسانية واقتصادية، من جانبه أعرب وزير الخارجية “أوريسكو” عن شكره لباكستان على مساعدتها في إجلاء المواطنين الرومانيين من أفغانستان.



