إسلام آباد: 25 – سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) قال وزير الخارجية الباكستاني مخدوم شاه محمود قريشي بأن باكستان تولي اهتماما بالغا لعلاقاتها مع بلجيكا، مؤكدا على ضرورة تعزيز المزيد من العلاقات السياسية والاستثمارية والتجارية بين البلدين، جاءت تصريحات شاه محمود قريشي خلال لقاءه مع نائب رئيس الوزراء ووزيرة الخارجية البلجيكية "صوفي ويلمز" على هامش الدورة الـ 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، وفي مستهل اللقاء أشار وزير …
وزير الخارجية الباكستاني يؤكد على ضرورة تعزيز العلاقات الثنائية بين باكستان وبلجيكا

مزید خبریں
إسلام آباد: 25 – سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
قال وزير الخارجية الباكستاني مخدوم شاه محمود قريشي بأن باكستان تولي اهتماما بالغا لعلاقاتها مع بلجيكا، مؤكدا على ضرورة تعزيز المزيد من العلاقات السياسية والاستثمارية والتجارية بين البلدين، جاءت تصريحات شاه محمود قريشي خلال لقاءه مع نائب رئيس الوزراء ووزيرة الخارجية البلجيكية “صوفي ويلمز” على هامش الدورة الـ 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، وفي مستهل اللقاء أشار وزير الخارجية شاه محمود قريشي إلى أن أفغانستان سلمية ومستقرة لها أهمية حاسمة لباكستان والمنطقة بأسرها، مشددا على أن المجتمع الدولي يجب أن يتعامل مع الخطوات البناءة لتلافي الأزمة الإنسانية والاقتصادية في أفغانستان، من جانبها ثمنت وزيرة الخارجية “صوفي ويلمز” دعم باكستان لإجلاء المواطنين البلجيكيين من أفغانستان، مجددة دعوتها لوزير الخارجية قريشي لزيارة بلجيكا، هذا واتفق وزيرا الخارجية على مواصلة العمل المشترك بشأن الوضع في أفغانستان وتعزيز العلاقات الباكستانية – البلجيكية.



