وزير الخارجية الباكستاني ونظيرته السويدية يبحثان مجالات التعاون المشترك

إسلام آباد: 25 –  سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الخارجية الباكستاني مخدوم شاه محمود قريشي مع وزيرة الخارجية السويدية "آن ليند" على هامش الدورة 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، وجرى خلال اللقاء بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك، وتطرق الطرفان إلى الأمور المتعلقة بتعزيز الروابط التجارية والاقتصادية بين البلدين، وأكد وزير الخارجية شاه محمود قريشي بأن باكستان تثمن علاقاتها مع السويد باعتبارها شريكًا ثنائيًا مهمًا وعضوًا …

إسلام آباد: 25 –  سبتمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى وزير الخارجية الباكستاني مخدوم شاه محمود قريشي مع وزيرة الخارجية السويدية “آن ليند” على هامش الدورة 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، وجرى خلال اللقاء بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك، وتطرق الطرفان إلى الأمور المتعلقة بتعزيز الروابط التجارية والاقتصادية بين البلدين، وأكد وزير الخارجية شاه محمود قريشي بأن باكستان تثمن علاقاتها مع السويد باعتبارها شريكًا ثنائيًا مهمًا وعضوًا رئيسيًا في الاتحاد الأوروبي، مضيفا بأن باكستان ترحب بمزيد من الشركات السويدية للاستفادة من البيئة الصديقة للأعمال في باكستان، وأطلع وزير الخارجية قريشي نظيره السويدي على وجهة نظر باكستان بشأن الوضع في أفغانستان، مشددا على أهمية مشاركة المجتمع الدولي في أفغانستان لأجل تعزيز السلام والاستقرار، من جانبها أعربت وزيرة الخارجية السويدية عن امتنان حكومتها لباكستان لتسهيل إجلاء المواطنين السويديين من أفغانستان.

مزید خبریں

Leave a Reply