وزير الداخلية السعودي يعزي نظيره الباكستاني في وفاة شقيقه

إسلام آباد: 17 –  نوفمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) قدم الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية مؤاساته وتعازيه لوزير الداخلية الباكستاني شيخ رشيد أحمد في وفاة شقيقه، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله في فسيح جناته ويلهم آهله وذويه الصبر والسلوان.

إسلام آباد: 17 –  نوفمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

قدم الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية مؤاساته وتعازيه لوزير الداخلية الباكستاني شيخ رشيد أحمد في وفاة شقيقه، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله في فسيح جناته ويلهم آهله وذويه الصبر والسلوان.

مزید خبریں

Leave a Reply