الرئيس الباكستاني يلتقي الأمين العام لمنظمة التعاون الرقمي

إسلام آباد: 19 –  نوفمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى الرئيس الباكستاني الدكتور عارف علوي في مكتبه بإسلام آباد مع الأمين العام لمنظمة التعاون الرقيمي ديمة اليحي والوفد المرافق لها، وقال الرئيس عارف أن باكستان تشهد تقدماً ملموساً في قطاع التكنولوجيا، وأضاف أن الحكومة الباكستانية تبنت رؤية باكستان الرقمية وتستثمر في هذا المجال، واعتبر عارف علوي منظمة التعاون الرقمي منصة هامة لتعزيز التعاون الرقمي وتبادل الخبرات في هذا الشأن.

إسلام آباد: 19 –  نوفمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى الرئيس الباكستاني الدكتور عارف علوي في مكتبه بإسلام آباد مع الأمين العام لمنظمة التعاون الرقيمي ديمة اليحي والوفد المرافق لها، وقال الرئيس عارف أن باكستان تشهد تقدماً ملموساً في قطاع التكنولوجيا، وأضاف أن الحكومة الباكستانية تبنت رؤية باكستان الرقمية وتستثمر في هذا المجال، واعتبر عارف علوي منظمة التعاون الرقمي منصة هامة لتعزيز التعاون الرقمي وتبادل الخبرات في هذا الشأن.

مزید خبریں

Leave a Reply