إسلام آباد: 28 – أغسطس 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) أعرب الرئيس الايراني سيد إبراهيم رئيسي خلال اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء محمد شهباز شريف عن تضامنه مع باكستان ، وأكد على دعمه الشامل في المساعدات الإغاثية في جميع المجالات. وشكر رئيس الوزراء الرئيس رئيسي على تعاطفه مع أزمة الفيضانات ، مؤكدا أن باكستان تشهد طقسًا موسميًا شديدًا منذ منتصف يونيو 2022 وقد تسبب ذلك في حدوث فيضانات وانهيارات أرضية …
الرئيس الايراني يعرب عن تضامنه مع باكستان اثر الفيضانات العارمة

مزید خبریں
إسلام آباد: 28 – أغسطس 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
أعرب الرئيس الايراني سيد إبراهيم رئيسي خلال اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء محمد شهباز شريف عن تضامنه مع باكستان ، وأكد على دعمه الشامل في المساعدات الإغاثية في جميع المجالات.
وشكر رئيس الوزراء الرئيس رئيسي على تعاطفه مع أزمة الفيضانات ، مؤكدا أن باكستان تشهد طقسًا موسميًا شديدًا منذ منتصف يونيو 2022 وقد تسبب ذلك في حدوث فيضانات وانهيارات أرضية واسعة النطاق ، مع تداعيات بالغة على الأرواح البشرية وسبل العيش والثروة الحيوانية والممتلكات والبنية التحتية.
وفي تسليط الضوء على جهود الحكومة في هذا الصدد ، اطلع رئيس الوزراء أن باكستان أعدت “نداء عاجلاً للأمم المتحدة” والذي سيتم إطلاقه في 30 أغسطس 2022. وأعرب عن أمله في أن يساهم المجتمع الدولي في تلبية متطلبات التمويل للنداء العاجل.
وفي السياق الثنائي ، أكد رئيس مجلس الوزراء شهباز شريف التزامه بتعزيز العلاقات في كافة المجالات. كما عبر عن تقديره للدعم الإيراني الثابت لشعب جامو وكشمير.
وشكر رئيس الوزراء في تغريدة لاحقا الرئيس الإيراني على رسالة الدعم والتضامن التي قدمها.



