رئيس دولة الامارات العربية المتحدة ورئيس الوزراء باكستاني يبحثان عن وصول المساعدات العاجلة للمتضرري الفيضانات

إسلام آباد: 28 – أغسطس 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)  اتصل رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد هاتفياً برئيس الوزراء محمد شهباز شريف، ونقل تعازيه القلبية في الخسائر في الأرواح الغالية بسبب  والفيضانات في البلاد. وأعرب رئيس الدولة عن تضامنه الراسخ مع شعب باكستان في هذا الوقت العصيب ، وتمنى لجميع المصابين الشفاء العاجل. وعرض كل مساعدة ممكنة لباكستان لمواجهة هذه الكارثة الطبيعية. وفي هذا السياق ، …

إسلام آباد: 28أغسطس 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

 اتصل رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد هاتفياً برئيس الوزراء محمد شهباز شريف، ونقل تعازيه القلبية في الخسائر في الأرواح الغالية بسبب  والفيضانات في البلاد. وأعرب رئيس الدولة عن تضامنه الراسخ مع شعب باكستان في هذا الوقت العصيب ، وتمنى لجميع المصابين الشفاء العاجل.

وعرض كل مساعدة ممكنة لباكستان لمواجهة هذه الكارثة الطبيعية. وفي هذا السياق ، أبلغ رئيس الوزراء أن الإمارات سترسل على الفور إمدادات غذائية ومستلزمات طبية ، بالإضافة إلى الخيام ومواد الإيواء.

وأطلع رئيس مجلس الوزراء رئيس الدولة على الدمار الذي أصاب الدولة جراء الأمطار الموسمية غير المسبوقة. كما أشاد رئيس الوزراء بأعمال الإغاثة المستمرة التي يقوم بها الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة خليفة بن زايد في المناطق المتضررة من الفيضانات.

وشكر رئيس الوزراء سموه على المساعدة التي قدمتها دولة الإمارات في الوقت المناسب لدعم جهود الحكومة في جهود الإنقاذ والإغاثة.

مزید خبریں