وزير الخارجية الباكستاني يلتقي مع الأمين العام للأمم المتحدة

  إسلام آباد: 09 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري مع الأمين العام للأمم المتحدة “أنطونيو غوتيريس” الذي يزور باكستان حالياً لتسليط الضوء على الكارثة على المستوى الدولي في وزارة الخارجية الباكستانية بعاصمة إسلام آباد اليوم الجمعة، وجرى خلال اللقاء بحث الأوضاع الراهنة في أعقاب الفيضانات العارمة في باكستان، واتفق الجانبان على التركيز على بذل الجهود المشتركة لتنفيذ عمليات الإغاثة والإنقاذ والتأهيل …

 

إسلام آباد: 09 سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري مع الأمين العام للأمم المتحدة “أنطونيو غوتيريس” الذي يزور باكستان حالياً لتسليط الضوء على الكارثة على المستوى الدولي في وزارة الخارجية الباكستانية بعاصمة إسلام آباد اليوم الجمعة، وجرى خلال اللقاء بحث الأوضاع الراهنة في أعقاب الفيضانات العارمة في باكستان، واتفق الجانبان على التركيز على بذل الجهود المشتركة لتنفيذ عمليات الإغاثة والإنقاذ والتأهيل على المستوى الدولي للتخفيف من معاناة المتضررين من الفيضانات.

مزید خبریں