إسلام آباد: 15 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف مع رئيس طاجكستان امام علي رحمان في العاصمة الأوزبكية سمرقند اليوم وذلك على هامش منظمة شنغهاي للتعاون، وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين باكستان وطاجكستان وسبل تنميتها في مجالات التجارة والاقتصاد والاستثمار والطاقة، كما جرى تبادل وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية، وتم الاتفاق على تعزيز التبادلات رفيعة المستوى لتعزيز التعاون الثنائي …
رئيس الوزراء الباكستاني والرئيس الطاجيكي يبحثان العلاقات الثنائية

مزید خبریں
إسلام آباد: 15 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
التقى رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف مع رئيس طاجكستان امام علي رحمان في العاصمة الأوزبكية سمرقند اليوم وذلك على هامش منظمة شنغهاي للتعاون، وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين باكستان وطاجكستان وسبل تنميتها في مجالات التجارة والاقتصاد والاستثمار والطاقة، كما جرى تبادل وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية، وتم الاتفاق على تعزيز التبادلات رفيعة المستوى لتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مجال الطاقة، هذا وقال شهباز شريف بأن باكستان تولي أهمية بالغة لروابطها مع طاجكستان، وأنها حريصة على تعزيز التعاون في مختلف المجالات.



