إسلام آباد: 15 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف مع الرئيس الأوزبكي شوكت ميرزيوييف في العاصمة الأوزبكية سمرقند اليوم وذلك على هامش منظمة شنغهاي للتعاون، وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين باكستان أوزبكستان وسبل تنميتها في مجالات التجارة والاقتصاد والاستثمار والطاقة، كما جرى تبادل وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية، وحضر الاجتماع كل من وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري …
رئيس الوزراء الباكستاني والرئيس الأوزبكي يبحثان سبل لتعزيز العلاقات الثنائية

مزید خبریں
إسلام آباد: 15 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
التقى رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف مع الرئيس الأوزبكي شوكت ميرزيوييف في العاصمة الأوزبكية سمرقند اليوم وذلك على هامش منظمة شنغهاي للتعاون، وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين باكستان أوزبكستان وسبل تنميتها في مجالات التجارة والاقتصاد والاستثمار والطاقة، كما جرى تبادل وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية، وحضر الاجتماع كل من وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري ووزير الدفاع الباكستاني خواجه محمد آصف ووزير المالية الباكستاني مفتاح اسماعيل.



