إسلام آباد: 16 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف مع رئيس قيرغستان صدير جاباروف في العاصمة الأوزبكية سمرقند اليوم وذلك على هامش قمة منظمة شنغهاي للتعاون، وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين باكستان قيرغستان وسبل تنميتها في مجالات مختلفة، وأعرب رئيس قيرغستان عن حزنه العميق على فقدان الأرواح والممتلكات جراء الفيضانات المدمرة في باكستان بسبب تغير المناخ، وأعرب شهباز شريف عن …
رئيس الحكومة الباكستانية ورئيس قيرغستان يتفقان على تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين

مزید خبریں
إسلام آباد: 16 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
التقى رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف مع رئيس قيرغستان صدير جاباروف في العاصمة الأوزبكية سمرقند اليوم وذلك على هامش قمة منظمة شنغهاي للتعاون، وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين باكستان قيرغستان وسبل تنميتها في مجالات مختلفة، وأعرب رئيس قيرغستان عن حزنه العميق على فقدان الأرواح والممتلكات جراء الفيضانات المدمرة في باكستان بسبب تغير المناخ، وأعرب شهباز شريف عن شكره للرئيس القيرغستاني على اعرابه التضامن بشأن الفيضانات كما أطلعه على التفاصيل حول الفيضانات والخطوات التي اتخذت الحكومة الباكستانية بهذا المطلب.



