إسلام آباد: 16 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف مع الرئيس التركي رجب طيب اردوغان في العاصمة الأوزبكية سمرقند وذلك على هامش قمة منظمة شنغهاي للتعاون، وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين باكستان وتركيا وسبل تنميتها في مجالات مختلفة كما تطرق الطرفان القضايا الإقليمية والدولية.
رئيس الوزراء الباكستاني والرئيس التركي يبحثان العلاقات الثنئاية والقضايا الإقليمية والدولية

مزید خبریں
إسلام آباد: 16 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
التقى رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف مع الرئيس التركي رجب طيب اردوغان في العاصمة الأوزبكية سمرقند وذلك على هامش قمة منظمة شنغهاي للتعاون، وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين باكستان وتركيا وسبل تنميتها في مجالات مختلفة كما تطرق الطرفان القضايا الإقليمية والدولية.



