إسلام آباد: 16 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) حضر رئيس الوزراء شريف مع قادة منظمة شانغهاي للتعاون المكونة من ثمانية أعضاء اجتماع مجلس رؤساء الدول في مركز المؤتمرات، حيث استقبله كل من رئيس أوزبكستان شوكت ميرزيوييف، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والرئيس الصيني شي جين بينغ، ورئيس أوزبكستان شوكت. وحضر الجلسة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، والرئيس الأذربايجاني إلهام علييف ، ورئيس طاجيكستان إمام علي رحمان، ورئيس بيلاروسيا ألكسندر لوكاشينكو، …
رئيس الوزراء شهباز شريف ينضم إلى زعماء منظمة شنغهاي للتعاون في اجتماع مجلس رؤساء الدول في مركز المؤتمرات

مزید خبریں
إسلام آباد: 16 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
حضر رئيس الوزراء شريف مع قادة منظمة شانغهاي للتعاون المكونة من ثمانية أعضاء اجتماع مجلس رؤساء الدول في مركز المؤتمرات، حيث استقبله كل من رئيس أوزبكستان شوكت ميرزيوييف، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والرئيس الصيني شي جين بينغ، ورئيس أوزبكستان شوكت. وحضر الجلسة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، والرئيس الأذربايجاني إلهام علييف ، ورئيس طاجيكستان إمام علي رحمان، ورئيس بيلاروسيا ألكسندر لوكاشينكو، ورئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، وسيلقي رئيس الوزراء في وقت لاحق كلمة أمام القمة وسيلقي فيها الضوء على موقف باكستان ووجهة نظرها بشأن التعاون في المنطقة لا سيما في ضوء التحديات العالمية الناشئة. ومن المقرر أيضاً أن يعقد اجتماعات مع قادة العالم الآخرين على هامش قمة منظمة شانغهاي للتعاون، بما في ذلك الرئيس الصيني شي جين بينغ، ورئيس كازاخستان قاسم جومارت توكاييف.وفي ختام زيارته سيزور رئيس الوزراء شريف ضريح الإمام البخاري لتقديم العزاء.



