إسلام آباد: 16 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف مع رئيس كازاخستان قاسم جورمات توكاييف في العاصمة الأوزبكية سمرقند وذلك على هامش قمة منظمة شنغهاي للتعاون، وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين باكستان وتركمانستان وسبل تنميتها في مجالات مختلفة كما تطرق الطرفان القضايا الإقليمية والدولية.
رئيس الوزراء الباكستاني ورئيس كازاخستان يبحثان العلاقات الثنئاية

مزید خبریں
إسلام آباد: 16 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
التقى رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف مع رئيس كازاخستان قاسم جورمات توكاييف في العاصمة الأوزبكية سمرقند وذلك على هامش قمة منظمة شنغهاي للتعاون، وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين باكستان وتركمانستان وسبل تنميتها في مجالات مختلفة كما تطرق الطرفان القضايا الإقليمية والدولية.



