إسلام آباد: 19 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) وصل وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري مدينة نيويورك للمشاركة في الدورة 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة خلال الفترة من 19 إلى 23 أيلول الجاري، وسيترأس وزير الخارجية اجتماع جي 77 والاجتماع السنوي لوزراء خارجية الصين والاجتماع التنسيقي السنوي لوزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي، بالاضافة إلى ذلك سيشارك في العديد من الاجتماعات رفيعة المستوى، والاجتماعات مع وزراء خارجية العديد من …
وزير الخارجية الباكستاني يصل نيويورك للحضور في الدورة 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة
إسلام آباد: 19 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
وصل وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري مدينة نيويورك للمشاركة في الدورة 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة خلال الفترة من 19 إلى 23 أيلول الجاري، وسيترأس وزير الخارجية اجتماع جي 77 والاجتماع السنوي لوزراء خارجية الصين والاجتماع التنسيقي السنوي لوزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي، بالاضافة إلى ذلك سيشارك في العديد من الاجتماعات رفيعة المستوى، والاجتماعات مع وزراء خارجية العديد من البلدان.




