إسلام آباد: 19 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) حضر رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف الجنازة الرسمية للملكة اليزابيث الثانية في مدينة "ويستمنستير آبي" وقد وصل شهباز شريف مدينة لندن يوم السبت الماضي وذلك بناءاً على دعوة من الحكومة البريطانية، وبعد حضور الجنازة الرسمية للملكة الراحلة، سيتوجه رئيس الوزراء شهباز شريف إلى الولايات المتحدة للمشاركة في المناقشات رفيعة المستوى للدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.
رئيس الوزراء شهباز شريف يحضر جنازة الملكة إليزابيث
إسلام آباد: 19 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
حضر رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف الجنازة الرسمية للملكة اليزابيث الثانية في مدينة “ويستمنستير آبي” وقد وصل شهباز شريف مدينة لندن يوم السبت الماضي وذلك بناءاً على دعوة من الحكومة البريطانية، وبعد حضور الجنازة الرسمية للملكة الراحلة، سيتوجه رئيس الوزراء شهباز شريف إلى الولايات المتحدة للمشاركة في المناقشات رفيعة المستوى للدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.




