وزير الإعلام والإذاعة الباكستانية: رئيس الوزراء سيعقد اجتماعاً ثنائياً مع الرئيس الإسباني اليوم

  إسلام آباد: 20 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) قالت وزير الإعلام والإذاعة الباكستانية السيدة مريم أورنغزيب اليوم الثلاثاء بأن رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف سيعقد اجتماعاً ثنائياً مع الرئيس الإسباني "بيدرو سانشيز" على هامش الدورة لـ77 للجمعية العامة للأمم المتحدة. واشارت الوزير في تغريدة عبر تويتر بأن الجانبين سيستكشفان الفرص المتاحة لتعزيز التعاون الثنائي في مجالات التجارة وتغير المناخ والمصالح الوطنية المتبادلة.

 

إسلام آباد: 20 سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

قالت وزير الإعلام والإذاعة الباكستانية السيدة مريم أورنغزيب اليوم الثلاثاء بأن رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف سيعقد اجتماعاً ثنائياً مع الرئيس الإسباني “بيدرو سانشيز” على هامش الدورة لـ77 للجمعية العامة للأمم المتحدة. واشارت الوزير في تغريدة عبر تويتر بأن الجانبين سيستكشفان الفرص المتاحة لتعزيز التعاون الثنائي في مجالات التجارة وتغير المناخ والمصالح الوطنية المتبادلة.

مزید خبریں