إسلام آباد: 20 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) عقد رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف، اليوم الثلاثاء، اجتماعا ثنائيا مع الرئيس الإيراني السيد إبراهيم رئيسي على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، حيث ناقشا السبل والطرق لتطوير المزيد من العلاقات الثنائية بين باكستان وإيران، إضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك، وتطرق الطرفان إلى الشؤون الإقليمية والدولية، ورافق رئيس الوزراء شهباز شريف خلال الاجتماع وزير المالية …
رئيس الوزراء الباكستاني والرئيس الايراني يبحثان التعاون الثنائي والإقليمي

مزید خبریں
إسلام آباد: 20 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
عقد رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف، اليوم الثلاثاء، اجتماعا ثنائيا مع الرئيس الإيراني السيد إبراهيم رئيسي على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، حيث ناقشا السبل والطرق لتطوير المزيد من العلاقات الثنائية بين باكستان وإيران، إضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك، وتطرق الطرفان إلى الشؤون الإقليمية والدولية، ورافق رئيس الوزراء شهباز شريف خلال الاجتماع وزير المالية مفتاح إسماعيل ووزيرة الإعلام والإذاعة مريم أورنغزيب ووزيرة الدولة للشؤون الخارجية حنا رباني كهر والمساعد الخاص لرئيس الوزراء طارق فاطمي.



