رئيس الوزراء الباكستاني يلتقي نظيره الاسباني لمناقشة الشؤون الثنائية والإقليمية

إسلام آباد: 20 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف، اليوم الثلاثاء، مع نظيره الإسباني "بيدرو سانشيز" على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، وفي مستهل اللقاء ناقش الزعيمان التعاون الثنائي وتبادل وجهات النظر حول الأمور ذات الأهمية الإقليمية والدولية، ورافق رئيس الوزراء شهباز شريف خلال الاجتماع وزير المالية مفتاح إسماعيل ووزيرة الإعلام والإذاعة مريم أورنغزيب ووزيرة الدولة للشؤون الخارجية …

إسلام آباد: 20 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف، اليوم الثلاثاء، مع نظيره الإسباني “بيدرو سانشيز” على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، وفي مستهل اللقاء ناقش الزعيمان التعاون الثنائي وتبادل وجهات النظر حول الأمور ذات الأهمية الإقليمية والدولية، ورافق رئيس الوزراء شهباز شريف خلال الاجتماع وزير المالية مفتاح إسماعيل ووزيرة الإعلام والإذاعة مريم أورنغزيب ووزيرة الدولة للشؤون الخارجية حنا رباني كهر والمساعد الخاص لرئيس الوزراء طارق فاطمي.

مزید خبریں